عاجل

» اخبار الرياضة » لقجع للجماهير الإسبانية : “السبور” سيقام في ملعب رائع وجماهير استثنائية

لقجع للجماهير الإسبانية : “السبور” سيقام في ملعب رائع وجماهير استثنائية


  • : 7 أغسطس 2018
  • : اخبار الرياضة
  • : لا يوجد تعليقات
لقجع للجماهير الإسبانية : “السبور” سيقام في ملعب رائع وجماهير استثنائية

 

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني للعبة، اليوم الثلاثاء، ندوة صحفية بمقر الجامعة بالرباط، من أجل تسليط الضوءـ على استضافة المغرب، لمباراة “السوبر” الإسباني، الذي سيجمع، يوم الأحد المقبل، بين برشلونة وإشبيلية، بملعب طنجة، للمرة الأولى في تاريخ المنافسة.

واستغل لقجع، هذه المناسبة، من أجل توجيه، رسالة للجماهير الإسبانية، التي ستحج بكثافة لمدينة طنجة، قصد متابعة هذا الموعد، قال فيها إن ” مباراة السوبر، سوف تقام بملعب رائع، وبحضور عدد هائل من الجماهير، التي لها عشق خاص بهذه الرياضة، إنه حدث كبير بالنسبة لنا، وفرصة تاريخية بالنسبة لجماهيرنا، سوف يكون حتما يوما خاصة بالنسبة لنا”.

وأضاف ” العلاقات المغربية الإسبانية ضاربة في القدم، ولنا روابط عديدة، لذلك نحن سعداء بإحياء هذه الروابط القوية”.

وأكد لقجع: ” المغرب يحتفل بعيد العرش، وعيد الشباب، وهذه المباراة ستكون مناسبة للاحتفال أيضا، مرحبا بكم في بلدكم الثاني”.

من جانبه، عبر رئيس الاتحاد الإسباني، عن سعادته وفخره الكبير، بإقامة هذه المباراة في المغرب، وصرح في المناسبة ذاتها قائلا ” إفريقيا قدمت الكثير للكرة العالمية، حان الوقت لنمنح لها نحن أيضا شيئا ما، لدينا علاقات تاريخية وقوية مع المغرب، ونحن مستعدين لتطويرها، من أجل المستقبل”.

يشار، إلى أن هذه المباراة، ستعرف توافد أزيد من 12 ألف إسباني، من أنصار الفريقين، حيث وزع الاتحاد الإسباني 6000 آلاف تذكرة لكل فريق، وهي المرة الاولى في تاريخ المسابقة التي يقام فيها هذا الحدث في مباراة واحدة، وخارج الأراضي الإسبانية.

34521

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق

 

 

 

أغسطس 2018
ن ث أرب خ ج س د
« يوليو    
 12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031