جابر،باب ناظور الثقافية

  • توطئة:تتشرف هيئة تحرير الجريدة أن تساهم في نشر الوعي الثقافي و كل ما يؤهل العنصر البشري بالاقليم،و عليه فإنا توصلنا بهكذا اشعارات عمومية منطلقة من وعي نبيل لفعاليات المنطقة ليشرفنا نشره باسمكم قراءنا الكرام.

بلاغ اخباري:

تحت شعار:”:تبرع بكتابك وادم ثوابك”، أطلق نشطاء فايسبوكيون، ينحدرون من جماعة أزغنغان، حملة للتبرع بالكتب لفائدة المكتبة الوسائطية بأزغنغان، أحد أهم و أبرز المرافق الثقافية بإقليم الناظور..
و تروم هذه المبادرة التي تعد سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى إقليم الناظور، إلى النهوض بالواقع الثقافي بالمنطقة وترسيخ ثقافة التبرع بالكتب بين مختلف شرائح المجتمع و تدعيم المكتبة الوسائطية بأزغنغان بالمزيد من المراجع و الكتب في مختلف التخصصات، علماً بأن المكتبة تعد متنفساً ثقافياً بارزاً على المستوى الإقليمي من خلال عدد منخرطيها الذي يقدر بالآلاف و عشرات الرواد الذي يتوافدون على المكتبة بشكل يومي قادمين إليها من مختلف الجماعات المجاورة لأزغنغان .
المبادرة ممتدة طيلة شهر غشت الجاري و قد تم تشكيل لجنة خاصة للإشراف على جمع الكتب المتبرع بها على أساس تسليمها لإدارة المكتبة مطلع شهر شتنبر القادم في حفل ثقافي سينظم بالمناسبة..

المبادرة ممتدة طيلة شهر غشت الجاري و على الراغبين في التبرع بكتاب الاتصال بأحد أعضاء اللجنة المكلفة بجمع الكتب الواردة أسماؤهم و أرقام هاتفهم في الإعلان أدناه.. تبرعك بالكتابة يعتبر صدقة جارية و مساهمة في تنشيط الفعل الثقافي بالمنطقة..