باب ناظور : مراسلة

نظمت جمعية الأمانة للمرأة و الطفل والتضامن الاجتماعي صبحية تربوية وثقافية بمناسبة اليوم العلمي للمعاق و ذلك صبيحة يوم الأحد 22دجنبر 2019 بالمركب الثقافي والتربوي لذوي الإعاقة الذهنية لعراصي بالناظور الذي شهد إقبالا منقطع النظير لأطفال والامهات.
والأطر التربوية وأعضاء الجمعية المنظمة .
استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة ترحيبية لكل من رئيسة جمعية الأمانة للمرأة و الطفل والتضامن الاجتماعي وتلتها كلمة رئيس المركز والكلمة الاخيرة كانت لرئيسة المشروع،

واستهلت الصبحية بالنشيد الوطني تبعته وصلات غنائية لأطفال ، و بعدها كان للحاضرين لقاء مع لوحة تحسيسية لكيفية العناية بصحة الفم والأسنان من تأطير طبيبة أسنان .


وعرف البرنامج فقرات فنية من إبداع تلاميذ المؤسسة من إشراف الاطر التربوية من نفس المؤسسة وتحت الإدارة التقنية .كما شارك المبدعون والفكاهيون بوصلات بهلاوانية فكاهية و غنائية عذبة.

و قد تخلل الحفل بتوزيع فرشات ومعجون أسنان وكذالك دفاتر التلوين وعلبة ألوان مرفوقة بكيس حلويات شوكولاتة . لينتهي الحفل البهيج بتوزيع شواهد تقديرية على المشاركين و المساهمين ،وتقديم أشهى الحلويات و المكسرات على الأطفال و الحاضرين وبها عمت الفرحة والسرور على الجميع