في إطار انشطتها الفنية والثقافية نظمت جمعية اﻹبداع للمسرح والسينما “ملتقى الطاقات اﻹبداعية” بمدينة الناظور حيث افتتح ذلك يوم السبت 22 دجنبر 2018 بحظور شخصيات وازنة بالاقليم.

وقد تنوع برنامج الملتقى بداية بالنشيد الوطني يليه كلمة لمدير الملتقى السيد محمد أشرف المسعودي الذي قدم جزيل الشكر والامتنان لكل المساهمين في هذا النشاط خاصة شركة “فرياند افينت” المشرفة على تنظيم وتسيير الملتقى وشركة “ريف كارد” للامن الخاص وجماعة الناظور واخرون.

وبعد ذلك تم تكريم النائبة البرلمانية والفاعلة الجمعوية بإمتياز وعضوة جماعة الناظور النشيطة والغيورة على منطقتها الدكتورة “ليلى احكيم” نظرا لمجهوداتها وتميزها وعطائها المستمر للعمل الجمعوي وتشجيعها للطاقات الشابة بالاقليم.

وتم تكريم السيدة حسنة المسعودي ممرضة وجمعوية بمختلف الجمعيات والهيئات، وايضا ارتأت ادارة الملتقى الى تكريم خاص لعائلة الفقيد نصر الدين الصالحي الجمعوي والممثل المسرحي والكوميدي الذي شاء القدر ان يصاب بالمرض الخبيث ويرحل في صمت..

وتضم لجنة تحكيم الملتقى كل من : الأستاذ القدير عبد الواحد العرجوني، الإعلامي والسينمائي طارق الشامي، الأستاذ إلياس أمروص، والفنان عبد الحكيم اليعقوبي.

والجدير بالذكر ان يوم الاحد 23 دجنبر 2018 سيكون اليوم الختامي للملتقى الذي يظم مسابقات للمواهب الشبابية في المسرح والغناء والشعر والتصوير الفوتوغرافي.