فيديو: فهد مرون

عادت الفرحة إلى بيت الطفلة غزل، وتحقق إحساس قلب الأم الذي تشبثت بأمل عودة الابنة الضائعة البالغة من العمر 4 سنوات، والتي اختفت قبل 11 يوما من حي الألفة وسط مدينة الدا رالبيضاء، في ظروف غامضة.

وكشفت صفاء، والدة الطفلة غزل في تصريح لـ”اليوم 24″ أن الأسرة تلقت اتصالا هاتفيا، في ساعة متأخرة من يوم أمس الأربعاء، من طرف مجهول أخبرها بمكان تواجد ابنتها في مدينة الدار البيضاء، لتتنقل الأسرة رفقة عناصر الأمن الوطني إلى عين المكان ويجدوا الطفلة رفقة رجل وزوجته.

وأضافت المتحدثة أن الطفلة كانت رفقة زوجين يسكنان في الدار البيضاء، مرجحة فكرة اختطفاها من طرفهما حتى يتسنا لهما تبنيها.

غزل

ووجهت أسرة الطفلة غزل رسالة شكر لكل من ساعدها على العثور على ابنتها، خصوصا أن قضية الطفلة أثارت الرأي العام المغربي.

والدة غزل، والتي وجهت نداءات البحث عن طفلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أن الحالة الصحية للطفلة غزل تظهر أنها عادية لكنها ستجري لها فحوصات طبية، اليوم الخميس حتى تتأكد من ذلك.

من جهتها، قالت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أن الزوجين زعما بأنهما عثرا على الفتاة بالقرب من مكان اختفائها واصطحباها صوب منزلهما، لكن دون أن يخبرا بذلك مصالح الشرطة.

مقابل ذلك،j تم الاحتفاظ بالزوجين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وأسباب الاحتفاظ بالفتاة لعدة أيام دون إشعار مصالح الشرطة، وكذا الكشف عن ملابسات اصطحابها من مكان اختفائها في ظروف مشكوك فيها.