تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم، أن تتكون كتل من الضباب المحلي بالقرب من السواحل، والسهول الشمالية، وأودية حوض ملوية، خلال الصباح، والليل، فيما ستكون الأجواء باردة مع تكون جليد فوق المرتفعات، والهضاب العليا خلال الصباح، والليل.

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية في باقي المناطق، مع تكون كتل ضبابية محليا قرب السواحل الشمالية، والوسطى، خلال الليلة الموالية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي، أو الشرقي، عموما، في جميع جهات البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 04، ودرجتين في مرتفعات الأطلس، وما بين 02 و03 درجات في الهضاب العليا الشرقية، والريف، وما بين 3 و8 درجات في السايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والجنوب الشرقي، والسهول الجنوبية للأطلس، وما بين 8 و14 درجة في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و13 درجة في مرتفعات الأطلس، والريف، والهضاب العليا الشرقية، وما بين 13 و18 درجة في باقي المناطق الشرقية وفي السايس، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والواجهة المتوسطية، ومنطقة طنجة، واللوكوس، والغرب، والشاوية، ودكالة، والرحامنة، والسواحل المحيطية، وما بين 18 و23 درجة في الجنوب الشرقي، وعبدة، والشياظمة، وتادلة، وتانسيفت، وسوس، وشمال الأقاليم الجنوبية، وستصل ما بين 24 و29 درجة في باقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وهائجا في البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية، وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان في باقي السواحل الأطلسية.