إ. الجراري | ح. حجلة

نظم مجلس جماعة بوعرك، عشية أمس الأحد 05 ماي الجاري، بإحدى القاعات الخاصة، حفل تكريمي بهيج، لمكونات ولاعبي فريق شباب بوعرك لكرة القدم، وذلك بمناسبة تحقيق الفريق حلم الصعود للقسم الأول لعصبة الشرق، بعد موسم من النتائج المشرفة.
وشهد الحفل التكريمي، حضورا وازنا لعدد من الوجوه والأطر الرياضية بالإقليم، بالإضافة لحضور ممثل وزارة الشباب والرياضة، ورؤساء المصالح الخارجية، ورؤساء وأعضاء بعض الجماعات الترابية بالإقليم، وعدد من الفاعلين السياسيين والمدنيين، حيث تم تكريم مكونات ولاعبي فريق شباب بوعرك، إلى جانب عدد من الوجوه الرياضية، ورؤساء الفرق الرياضية بإقليمي الناظور والدريوش.

ومن بين المكرمين وجوه رياضية حققت بصمات في الشأن الرياضي، ضمنهم اللاعب والمدرب السابق لفريق نهضة شباب سلوان لكرة القدم محمد الزهراوي، وفرق رياضية، من بينهم نهضة شباب سلوان ووفاء الدريوش وسائقين لفريق شباب بوعرك، بالإضافة لعدة مسؤولين ساهموا في تسهيل مأمورية الفريق، وعلى رأسهم قائد قيادة بوعرك، وباشا مدينة سلوان، ورئيس الدائرة.

ومن جهة أخر، أثنى رئيس مجلس جماعة بوعرك، محمادي توحتوح، في كلمة بذات المناسبة، بالمجهودات التي بذلتها عناصر ومكونات الفريق، والتي تكللت بتحقيق حلم الصعود، بعد حصد نتائج مشرفة، مشيرا إلى أن الجماعة ستواصل دعم الفريق الفتي الذي تم تأسيسه بهدف تشريف اسم المنطقة في المجال الكروي.