تم يوم الجمعة 06 شعبان 1440هـ /13 أبريل 2019م بمقر المجلس العلمي المحلي بالناظور توديع محفظين ومحفظات  لأداء عمرة شعبان. وذلك بناء على استفادتهم من هذه الهدية التي أشرف عليها المجلس العلمي بتعاون مع مندوبية الشؤون الإسلامية في مناسبة الاحتفال بأهل القرآن في شهر دجنبر الماضي والاحتفال باليوم الأممي للمرأة في شهر مارس .

وهذه سنة يتبعها المجلس العلمي يكرم فيها الأئمة والفقهاء الذين يعنون بالقرآن الكريم وينشرونه انطلاقا من الكتاتيب والمراكز التي يشرفون عليها في مدن وقرى الإقليم .

وفي هذا العام استفاد من عمرة شعبان ثلاثة محفظين ومحفظتين عن طريق  ما يجود به أهل السخاء والكرم والإحسان . وهو ما يحفز على المزيد من العطاء والاجتهاد والمواظبة في مجال تحفيظ القرآن الكريم.

والمجلس العلمي ومعه مندوبية الشؤون الإسلامية تتقدم بالتهنئة الحارة لفقهائنا وفقيهاتنا على هذا الإفضال والإنعام الذي يحضون به في هذا الشهر المبارك ، ويدعو الله تعالى أن يوفقهم ويرزقهم في سفرهم البر والتقوى  ويجعلهم سالمين غانمين.

كما يشكر  كل المحلسنين والمحسنات على جهودهم وأريحيتهم وتجاوبهم مع  أهل القرآن وتشجيعهم لهم ومساعدتهم .

وحضر الحفل التوديعي إلى جانب السيد رئيس المجلس العلمي ومندوب الشؤون الإسلامية أعضاء المجلس العلمي وبعض الوعاظ والواعظات وفقهاء وأئمة ومحسنون ومحسنات وكلهم يلهجون بالدعاء الصالح لنزول الرحمة وتيسير الأمور والتوفيق والسداد .