باب ناظور.مراسلة

في اجواء طبعها الحماس والتفاعل مع الفقرات التربوية إختتمت فعاليات التداريب الربيعية (الدورة العامة /الدرجة الاولى) بمخيم اركمان ربيع 2019 بحضور حل من السيد المدير الاقليمي الاستاذ حميد بوزيان ورئيس المخيم الاستاذ محمد موافق ورؤساء التداريب والاطر الوطنية المساهخة في انجاح هذا الحدث التربوي الهام.
وفي كلمة للسيد المدير الاقليمي الاستاذ حميد بوزيان عبر من خلاله على ارتياحه لما انتجته التداريب المتواجدة بمركز اركمان من مهارات فنية في مختلف المجالات (المسرح /الانشد/المعامل التربوية/اللوحات التعبيرية..) وما اكتسبته من معارف نظرية ومعلومات مرتبطة بقطاع التخييم -التربية والطفل كما نوه الاستاذ حميد بوزيان بالامكانات التي يزخر بها أطر القطاع الى جانب الاطر الوطنية على رأسها رئاسة المخيم التي لها من المؤهلات والقدرات الشيء الكثير.
وفي الاخير اشار الاستاذ حميد بوزيان الى ان مخيم اركمان يحتل مكانة مهمة واساسية في برنامج عمل المديرية ان على مستوى تأهيل المؤسسة او تأطير البرنامج الوطني للتخييم ومختلف الانشطة المرتبطة بالقطاع.
اما في ما يرتبط بفقرات الامسية الختامية والتي جمعت بين الابداع والتميز والعطاء في مختلف الفقرات الإنشادية والتعبيرية والمسرحية ساحرة المتفرج والمتتبع للاداء الرائع والاحترافي.
وفي كلمة مقتضبة لرئيس المخيم ابدى شكره في البداية للجميع ولفريق العمل الذي رافقه في الادارة الى جانب اطر المديرية الصاهرة على اعداد الفضاء وتأهيله كما دعى الجميع الى معرض المنتوجات المعامل التربوية واليدوية والتي انتجتها اطر ومتدربي مركز اركمان ربيع 2019.